الاثنين، 17 أكتوبر 2016

تحميل المتصفح الاول عالميا موزيلا فايرفوكس 2017 " mozilla firefox download

تحميل المتصفح الاول عالميا موزيلا فايرفوكس 2017 " mozilla firefox download
تحميل المتصفح الاول عالميا  موزيلا فايرفوكس " mozilla firefox download

تحميل المتصفح الاول عالميا موزيلا فايرفوكس 2017 " mozilla firefox download



تحميل المتصفح الاول عالميا موزيلا فايرفوكس 2017 " mozilla firefox download

نقدم اليوم افضل المتصفح الاول عالميا موزيلا فايرفوكس 2017 " mozilla firefox download احدث نسخة  تنزيل في خلال دقيقة 2016 تم تحديث متصفح الويب موزيلا فايرفوكس ويندوز 10، والتي أدخلت طريقة مختلفة في تعيين البرامج الافتراضية التي تتطلب عدد قليل من النقرات وزيادة الألفة مع واجهة نظام التشغيل. يمكنك أيضا الحصول على عملية أكثر بساطة التركيب وبعض القرص البصري، وعملية أكثر أمنا إضافة على التنمية.لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل فايرفوكس ويندوز 10 ليست كبيرة تختلف عن النسخة التي استعرضنا في نيسان عام 2017، لكنه ما زال متصفح الممتاز الذي يؤدي بشكل جيد في مواجهة المنافسة، حتى تتجاوز ذلك في بعض المناطق.
الايجابيات
إضافة على شهادة: موزيلا تحاول جعل لها إضافات أكثر أمنا من خلال تقديم شهادة. يجب أن المطورين الآن الانضمام إلى مجموعة من المعايير اذا كانوا يريدون الاستمرار في تقديم على الوظائف الإضافية. هذا التوحيد يجب أن تخفض الخارقة الخبيثة (وليس أن هناك الكثير لتبدأ).المتصفح الأشهر على الاطلاق متصفح غني عن التعريف من منا لا يستخدمه فهو الاشهر والافضل والاسرع إتصالاً بالانترنت واشرس منافسى المتصفح الرسمي لمايكروسوفت انترنت اكسبلولر
البحث علبة المرافق: إلى اليمين من شريط العنوان هو المربع الذي يأخذ استعلامات البحث. ميزة على كروم هو أنه يمكنك بحث مواقع مثل شجونه، والأمازون، ويكيبيديا مباشرة، دون الحاجة إلى تحميلها (أو Google.com) أولا. وهذا مفيد إذا كان لديك اتصال متقطعا أو أغطية البيانات منخفضة، أو إذا كنت لا تريد جوجل تسجيل عمليات البحث.
خيارات سلسة الملاحة: كروم عناقيد إعداداته على صفحة واحدة، مع الخطوط الصغيرة ومزيج غير متناسقة من الأزرار، وصلات، وخانات. على النقيض من ذلك، تصنف إعدادات فايرفوكس نظيفة وsubcategorized مع علامات التبويب والجزء الأيمن. عندما كنت تريد المزيد من تفسير لما يقوم الإعداد، فقط انقر على مربع علامة questi0n في أسفل يمين الصفحة الخيار.
كلمة السر الأمن المحسن: على عكس كروم، يتم تشفير كلمات المرور حفظت في فايرفوكس، ويمكنك حمايتها مع كلمة سر رئيسية. هذه الوظيفة لا نقل كلمات السر الخاصة بك إلى نظام التخزين السحابية، إلا إذا كنت تريد استخدام فايرفوكس سينك، الذي هو اختياري ويمكن أن تعمل جنبا إلى جنب مع تخزين كلمة المرور المحلي فايرفوكس.
سلاسة التمرير: سواء كنت في التمرير مع عجلة الماوس، مفاتيح الأسهم أو مفاتيح صفحة لأعلى / أسفل الصفحة، فايرفوكس يتحرك صفحة صعودا وهبوطا مع العمل مزلق أن يجعل من الاسهل لتتبع كيف نسير على الصفحة. انها ليست بقعة مثل التمرير في Internet Explorer 11 أو Microsoft الحافة، لكنه أفضل من تقنية ثاب كروم.
سلبيات
AUSTRALIS يمكن الاستمرار في استخدام عدد قليل من القرص: إن AUSTRALIS إعادة تصميم في أبريل 2014 تغير كل من واجهة فايرفوكس الجانب، وليس كل من كان للأفضل. لا يزال هناك أي وسيلة لتغيير حجم الأزرار، الرموز في الجزء العلوي الأيمن هي أحادية اللون، وبالتالي أكثر صعوبة للتمييز، وكان على زر القائمة الرئيسية الأصلي قائمة أكثر إحكاما. لحسن الحظ، يمكنك الحصول على أكثر من وظيفة القديمة مرة أخرى مع مجانا الكلاسيكية موضوع مرمم الإضافة.
مخيب إضافة على اكتشاف: مقارنة موزيلا إضافة على الموقع لجوجل، وجوجل توفر المزيد من نتائج البحث ذات الصلة والمعينات البصرية أكثر تبين كيف تبدو الوظيفة الإضافية وماذا يفعل.
الحد الأدنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق